الكرة العالمية

كروس يكشف عن رأيه في صفقة وراتب بيلينجهام

قال توني كروس لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أعتقد أن القليل من الأشخاص تقريبًا على علم برحيل كريم بنزيما وتم إخبار الكثير بهذا القرار الرسمي من النادي فقط.

وأضاف كروس في تصريحات صحفية، أنا شخصياً لم أتحدث معه عن الموضوع لأنه قراره في النهاية، إذا أراد أن يقول شيئًا لأي شخص فسوف يقول.

وتابع حديثه، وإذا لم يريد لن يقول، كان القرار رسميًا في وقت ما في الصباح وبعد ذلك سنحت لي الفرصة لتوديعه المباراة.

وأكمل: كنت أعتقد أن بنزيما كان سيستمر بفكرة إنهاء مسيرته في مدريد، أستطيع أن أفهم أن الأمور سارت بسرعة كبيرة، أعتقد أنه كان من المهم بالنسبة له أن يودع البرنابيو.

وأردف: لوحظ بشكل عام أنه كان وداع حدث لوقت قصير وإلا لكان هذا الشيء أو ذاك أكثر تنظيمًا ومجهزًا له، لقد كان وداعًا مناسبًا بالنظر إلى الوقت القصير، كان من الممكن أن يكون وداع فيه الكثير من الأمور في حال تم إعطاء وقت أكثر  للتحضير للوداع.

وبسؤاله 103 مليون يورو ثابتة قيمة صفقة انتقال بيلينغهام إلى ريال مدريد، رد كروس قائلا: كان لدينا شخص جاء مقابل مبلغ كبير من المال، وترك نفسه في حالة من الراحة في مسيرته المهنية.

وأكمل، أعتقد أن الجميع سيقولون في وقت لاحق لم يكن هذا انتقالًا جيداً، لكن لنبدأ بأخذ الأمور بإيجابية، إذا كان اللاعب القادم سيكون جيدًا الآن، فمرحبًا بك في مدريد.

وأردف:  لم أشاهد الكثير من من مباريات دورتموند هذا الموسم، لهذا السبب لا يمكنني إعطاء تقييم نهائي، لقد رأيت مقاطع وشاهدت دورتموند يلعب في دوري أبطال أوروبا، لقد لعب بشكل جيد للغاية في معظم الأوقات”.

واختتم كروس: ” إذا لعب هنا بشكل جيد سيكون انتقالاً جيدًا، إذا لم يلعب بشكل جيد فلن يكون انتقالًا جيدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى