الكرة المصرية

سواريش يرد على أنباء رحيله عن الأهلي بعد نهاية الموسم

قال ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين الشباب قدموا أداء قويا أمام سيراميكا كليوباترا في ختام الدوري وأصبحوا أفضل من ناحية التطور.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: انطباعي عن الأهلي معلوم للجميع، وكنت أعرفه قبل أن أصل إلى تدريب الفريق وأفخر بتولي قيادته الفنية.

وأشار إلى أنه منذ أن تولى المسئولية ومن قبلها كان يجهز للعمل وقام بتحليل الفريق بشكل كبير وشاهد العديد من المباريات السابقة، وأنه وقف على بعض الملحوظات في الدفاع، في الوقت الذي يملك فيه الفريق عناصر مميزة ولكنه تأثر بالإجهاد البدني.

وأوضح: اللاعبون خاضوا مباريات كثيفة في فترة زمنية قصيرة، مما سبب إجهادا كبيرا، خاصة مع وجود إصابات للاعبين خاصة في مركز الجناح مثل طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وحسين الشحات ولويس ميكيسوني ثم إصابة محمد شريف ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية وأحمد عبد القادر.. الجميع يعلم أن قرار الأهلي التاريخي بإراحة اللاعبين كان مناسبا وبعدها عاد بعض اللاعبين الكبار للمشاركة بشكل تدريجي.

وبسؤاله آخر مباراة لك اليوم مع الأهلي تعليقك على ما تردد؟ رد قائلا: لماذا أخر مباراة؟! ممكن تكون آخر مباراة في الموسم لكن سنبدأ الموسم المقبل بعده بشكل طبيعي.

وأضاف: في بعض اللقاءات لم يكن المتاح أكثر من ١٥ لاعبا.. أنا فخور بما قدمته هذه المجموعة من اللاعبين وقد دفعت بهم في العديد من المباريات وقد أجادوا ويستحقون التحية، كما أود أن أشكر الجماهير على رسائلهم وتقديرهم لما نقوم به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى