الكرة العالمية

ريال مدريد بدون قميص رقم 9 لأول مرة في تاريخه

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بدون لاعب يرتدي رقم 9 لأول مرة في تاريخ النادي، بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد السعودي مجانا، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

ومنح نادي ريال مدريد اللاعب خوسيلو القميص رقم 14، وذلك بعدما تعاقدت معه الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز، قادما من نادي اسبانيول الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية.

وأوضحت صحيفة ماركا في تقريرها مساء اليوم الثلاثاء أن الرقم الأسطوري ليس له مالك مع رحيل بنزيما وليس من الواضح أن مهاجم آخر سيصل.

وبعد ترك 9 لاعبين مجانًا، يستعد ريال مدريد في حالة حصوله على مهاجم في هذا السوق الذي يقترب من النهاية في ريال مدريد.

ويريد باريس سان جيرمان بيع كيليان مبابي جناح الفريق، لكنه أوضح أنه يريد على عكس رغبات ناديه ، إنهاء العام الذي تركه والرحيل مجاناً في عام 2024.

وأكدت أنه إذا لم يذهب ريال مدريد من أجله ويتفاوض مع باريس سان جيرمان، فمن المحتمل أن الرقم 9 يبقى بدون لاعب حتى يصل كيليان في غضون عام.

وأشارت إلى أن هاري كين مهاجم فريق توتنها هوتسبير ومنتخب انجلترا هو خيار مفضل لدى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد ويرغب في الرحيل عن توتنهام.

ونوهت على أنه يبدو أن ريال مدريد يستبعد هذا الخيار بالتعاقد مع هاري كين، نظرا لعامل السن وايضا بسبب ارتفاع سعره وتمسك ادارة نادي توتنهام به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى