الكرة المصرية

مدبولي: لم أتوقع استدعائي لمنتخب مصر لكني أجتهد

أعرب أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي، عن سعادته للغاية بانضمامه وتواجده ضمن صفوف منتخب مصر، مؤكدا أنه شرف كبير يقاتل عليه كل لاعب من أجل نيله.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قد قرر ضم باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي ثلاثي الإسماعيلي إلى معسكره المقبل الذى سيقام خلال الفترة من 13 حتى 27 سبتمبر الجاري ويتخلله مباراتين وديتين.

وأضاف مدبولي : ” أشكر الجهاز الفني للمنتخب على ثقتهم فى قدراتي وأعدهم بأني سأقاتل من أجل إثبات جدراتي فى اللعب بأسم منتخب بلادي فى المحافل الدولية “.

وواصل : ” سعادتي باتت مضاعفة بانضمام زملائي بالفريق باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي وكنت أتمنى تواجد لاعبين آخرين من الفريق يستحقوا التواجد بعد الأداء المميز الذي قدموه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة لكن أعتقد أنهم سيكون لهم مقاعد خلال الفترات المقبلة “.

واستكمل حديثه : ” لم أتوقع استدعائي للمنتخب لكني أجتهد وأسعي لتقديم كل ما لدي من أجل المساهمة مع فريقي فى حصد الانتصارات “.

وأتم كلماته : ” أود أن أشكر الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل على ما قام به معنا خلال تلك الفترة الصعبة وأتمنى لهم مزيد من التوفيق خلال الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى