الكرة المصرية

وكيل أفشه يكشف كواليس تجديد عقده مع الأهلي على بياض

كشف إسلام الشحات وكيل محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر، عن كواليس تجديد نجم الأحمر للفريق لمدة 3 مواسم.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية: “تجديد أفشة للأهلي لم يستغرق وقتا واللاعب رحب بالتجديد للأهلي بمجرد الحديث معه عن التجديد”.

وتابع: “أفشة كان يريد الاستمرار مع الأهلي فهو أهلاوي حتى النخاع وأسرته أهلاوية أيضا “قال انا مش هتكلم في اي فلوس وهجدد على اي عقد وماليش اي طلبات، و سيد عبد الحفيظ قال دي مسؤولية علينا واحنا هنقدرك وتستحق اكتر تقدير على الي عملته مع النادي الأهلي وهنقل ده مع الإدارة”.

كشف: “رحل عبد الحفيظ وتم التواصل مع خالد بيبو وأمير توفيق، وأفشة وقع العقود على بياض قبل سفره لقضاء إجازته وسلمنا العقود لخالد بيبو وامير توفيق لوضع البنود فيها، والأمر كان بسيطا للغاية، والأهلي اخطرنا بالمبالغ التي ستوضع في العقد ووافقنا”.

واستطرد: “نعمل على صفقة انتقال عمر فايد إلى فناربخشة بعدما راقب النادي اللاعب منذ فترة طويلة وكنا في مفاوضات مع نادي المقاولون منذ فبراير الماضي لنرى العرض الأفضل”.

وأكمل: “المفاوضات سارت بنظام معين، وفنربخشة راقب اللاعب مع المنتخب الاولمبي والمقاولون العرب، ونشكر الأخير على رغبتهم في احتراف اللاعب، بالاضافة لدور شوقي غريب في إشراك اللاعب كثيرا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى