الكرة المصرية

منظم معسكر الأهلي في هولندا يوضح مواعيد المباريات وسر استبعاد مواجهة أندرلخت البلجيكي

قال عمر نائل منظم معسكر الأهلي في هولندا، إنها ليست المرة الأولى التي ننظم فيها معسكرات للأهلي، نظمنا معسكر ٢٠١٩ في اسبانيا خلال فترة تولي لاسارتي.

وأضاف نائل في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: “المعسكر في مقاطعة تابعة لإيندهوفن في هولندا ويستمر لمدة عشرة أيام من ١٨ سبتمبر وحتى ٢٨ سبتمبر”.

وواصل: “عرضنا أكثر من مباراة ودية على الأهلي، وتم الاستقرار عى ايندهوفن الذي سيستضيف الأهلي يوم ٢١ ومن المفترض أن تكون المباراة على الملعب الرئيسي ولكن سنرى جدول صيانة الملعب وارد أن تقام على الملعب الفرعي”.

وأكمل: “مباراة إيندهوفن هي الأولى للأهلي في المعسكر، عرضنا مبارايات أخرى مثل الكمار وعدد من أندية الدوري الممتاز”.

وتابع: “الرؤية الفنية لمعسكر إسبانيا خلال فترة لاسارتي، لم تكن المباريات بشكل متدرج، اذ عرضنا مواجهة وولفرهامبتون، ولكن لاسارتي رفض خوض مواجهات قوية، ولكن الأن بمجرد عرض مواجهة إيندهوفن تمت الموافقة مما يشير إلى رغبة الأهلي في خوض مواجهات قوية”.

واستطرد: “أما مواجهة أندرلخت والأندية البلجيكية فهي لا توافق المواعيد التي عرضها الأهلي المباريات وتم استبعادها، وأكثر الأمور الخاصة التي تميز معسكرات الأهلي ويطلبها مسؤوليه، عدم اهدار الوقت فيرفضون وجود ملعب بعيد، بجانب تجهيز خاص لصالات الجيم”.

وأضاف: “حسام غالي جاء في زيارة سريعة وأشرف على ترتيبات المعسكر ونالت اعجابه، وعرضنا ٤ ملاعب للاهلي وتم اختيار ملعب واحد فأغلقناه ليتم صيانته لحين قدوم بعثة الأهلي”.

واختتم: “مستمرون منذ ١٢ عام في هولندا ونظمنا اكثر من ١٠٠ مباراة دولية، ومن أيام قليلة نظمنا معسكر للتعاون السعودي وفي نفس المكان الذي سيعسكر فيه الأهلي ومن قبله نظمنا للوصل الإماراتي أيضًا، كما نظمنا مباراتين لمنتخب مصر الأولمبي خلال فترة تولي شوقي غريب أمام هولندا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى