الكرة الأفريقية

يخص الحكام…تحرك عاجل من «كاف» قبل مواجهة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال

كشفت بعض التقارير الصحفية عن التحرك العاجل من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قبل ساعات قليلة من مواجهة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حيث أكدت التقارير عن تواصل لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مع الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضافت التقارير أن فيكتور جوميز نائب رئيس لجنة الحكام بالكاف أكد على الحكم الكيني ضرورة تقديم مباراة جيدة وعدم الإنحياز لفريق على حساب الآخر بشأن القرارات التحكيمية أثناء المباراة.

وطالب فيكتور جوميز من كاماكو بضرورة التأكد من كل قراراته، تحديدا المصيرية منها، أثناء سير المواجهة، مؤكدا عليه عدم الالتفات للضغوط الجماهيرين والتركيز داخل الملعب وعدم التأثر بما يحدث من قبل الجماهير والأجهزة الفنية.

وجدير بالذكر يدير مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو، ويعاونه كل من جليبريت شيرويت، وستيفن أونايانجو، بالإضافة للجامبي لامين جامييه حكم رابع، وتعيين ماريا ريفيت من موريشيوس، حكما لتقنية الفيديو، ويساعدها الجزائري لحلو بن براهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى