الكرة المصرية

وكيل إيبوكا: الأهلي تواصل مع إنبي لكن رئيس سيراميكا حسم الصفقة

قال عبدالحميد عادل وكيل أعمال النيجيري جون إيبوكا المنضم حديثا لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا، إن الأهلي تواصل مع إنبي وحلمي طولان المدرب السابق الذي اكتشف اللاعب، ومسؤولي الأحمر استفسروا من المدرب عن إيبوكا ومصطفى شلبي، لضم الثنائي.
وأضاف عادل في تصريحات إذاعية: “الأهلي كان قريب ولكنه ابتعد عن الصفقة ولا أعلم الأسباب، والمصري كان قريب جدًا من ضمه وكنا على وشك التوقيع”.
وأكمل: “إيبوكا كان على وشك التوقيع مع المصري البورسعيدي، ولكن الثنائي المعروض من المصري للرحيل إلى إنبي، لم يتفقوا مع إدارة النادي البترولي”.
وواصل: “محمد أبو العينين رئيس النادي هو السبب في ضم اللاعب هذا الصيف و أصدر تعليمات برغبته في بناء فريق قوي للمنافسة في الدوري، ومن هنا تم التواصل معنا لضم اللاعب”.
واستطرد: “”إنبي كان له شروط خاصة، سواء من الناحية المادية، أو الحصول على لاعب بديل للنيجيري في الموسم الجديد، أحمد أمين قفه لاعب سيراميكا وافق على الرحيل إلى إنبي من أجل ضم إيبوكا، وقفه سوف يكون من أفضل المهاجمين في الدوري المصري”.
واختتم: “إيبوكا كان لديه عروض من الدوريات السعودية والإماراتية ولكن لم يكن هناك اتفاق مع إنبي، والمفاوضات كانت مستمرة لمدة كبيرة، ونهدف لوجود إيبوكا مع المنتخب النيجيري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى