الكرة المصرية

 دياب: سيتم إعلان تفاصيل الموسم الجديد خلال أسبوع.. ونسعى للتطوير والبناء

عقدت رابطة الأندية المصرية اجتماعها الأول، عصر اليوم الخميس، وذلك بعد تجديد انتخابها، برئاسة النائب أحمد دياب وفوزه بالتزكية بينما تم انتخاب عماد متعب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق نائبا لرئيس الرابطة.

ورشح 12 ناديًا أحمد دياب رئيس الرابطة في الموسم الماضي ممثلًا عنهم في الموسم الجديد، بينما رشح ناديا طلائع الجيش وحرس الحدود العميد دكتور أحمد علي ممثلًا عنهما، ورشح الزمالك خالد رفعت، بينما رشح الأهلي عماد متعب، ورشح النادي المصري شريف صالح، ورشح اتحاد الكرة اللواء صفي الدين بسيوني واللواء ثروت سويلم.

من جانبه أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالموسم الجديد خلال أسبوع، معلقًا في مؤتمر صحفي عقد بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس، أنه يتوجه بالشكر إلي زملائه بالرابطة على المجهود الذي قاموا به في الموسم الأول لهم بالدوري.

وأضاف: ” أود أن أشكر اتحاد الكرة وكل أندية الدوري ومجالس إداراتهم على تجديد الثقة في مجلس إدارة الرابطة لموسم جديد.”

وواصل : “عقدنا اجتماعًا تنظيميًا اليوم، وسوف يكون هناك اجتماع آخر خلال أسبوع لمناقشة كافة الامور التي تخص الموسم الجديد.”

وتابع دياب: “نسعى للتطوير والبناء على ما تحقق في الموسم الماضي، نعمل بروح واحدة، وهدفنا واحد هو الارتقاء بالكرة المصرية، بالتعاون الجاد والهادف مع كل عناصر المنظومة واتحاد الكرة المصري.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى