الكرة المصرية

عامر حسين يكشف عن الفرق بين البطولات الأوروبية والإفريقية وسر تأجيل المباريات

شدد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن هناك بنود واضحة في لائحة المسابقات بشأن تأجيل المباريات المحلية حال وصول الأهلي والزمالك إلى نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، مشيرًا إلى أن الدوري الإنجليزي سوف ينتهي يوم 19 مايو، ولكن بعد ذلك سيمتد الموسم في أوروبا لخوض المباريات الدولية.

وقال حسين في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس: “لو قمنا بحساب مواعيد انتهاء الدوري الإنجليزي، مع امتداد الموسم هناك لخوض المباريات الدولية، فسنجد أنه سيمتد حتى بداية شهر يوليو، بالإضافة إلى أن تأجيل المباريات للنادي الأهلي كان بسبب ارتباطاته الكثيرة”.

وتابع حديثه: “وضعية البطولات الإفريقية تختلف عن أوروبا في ظل قرب المسافات وقلة عدد ساعات السفر هناك، ولدينا ظروف مختلفة لنا داخل مصر”.

واستطرد: “تم الاتفاق حول مواعيد معسكرات منتخب مصر، سيتم منحه اسبوع إضافي قبل كل أجندة دولية، والتجمع القادم يوم 27 مايو، والاجندة الدولية تبدأ من يوم 3 إلى 11 يونيو”.

واختتم حديثه: “سنجري القرعة الأسبوع القادم لبطولة كأس مصر بنظامها المعتاد، وأي فريق سوف يقع أمام الأهلي والزمالك فلن يتم إقامة المباريات خلال شهر مايو، وسوف نحدد المواعيد لاحقا، لأننا لن نوقف الدوري من أجل إقامة مباريات الكأس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى