الكرة المصرية

وزير الرياضة يحتوي أزمة الكشف الطبي للحكام الدوليين

خضع عدد من الحكام الدوليين لإجراء الكشف الطبى داخل مركز الطب الرياضى بمدينة نصر؛ استعداداً لمنافسات الموسم الجديد من الدورى الممتاز لكرة القدم، وتمهيداً لاختيار حكام القائمة الدولية للموسم الجديد.

جاء ذلك فى ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بإتاحة مركز الطب الرياضى بمدينة نصر أمام السادة الحكام لإجراء الكشف الطبى اللازم لهم، بالتنسيق مع لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وكانت لجنة الحكام باتحاد الكرة قد وجهت أمس بتوقيع الكشف الطبي على الحكام الدوليين استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

وأكد وزير الشباب والرياضة على تقديم كل التيسيرات لأعضاء المنظومة الرياضية، ومنها لعبة كرة القدم المصرية، وتوفير ما تتطلبه المنافسات والبطولات المختلفة من احتياجات، مشيراً أن مراكز الطب الرياضى التابعة للوزارة فى مختلف المحافظات هى لكل الرياضيين، وتحرص الوزارة على تطويرها وتجهيزها بكافة المستلزمات والأجهزة الطبية على أعلى مستوى وبشكل دائم، بجانب توافر الكوادر الطبية ذات درجات عالية من الكفاءة والخبرة.

أعرب الوزير عن تمنياته للحكام الدوليين بالتوفيق فى الاستعدادات للموسم الكروي الجديد، مبيناً أنه جارى المتابعة والتنسيق مع اتحاد الكرة ولجنة الحكام ورابطة الأندية المحترفة بشأن أية مستجدات تتعلق بانطلاق الموسم الجديد من منافسات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى