الكرة العالمية

تشافي: ملعب البايرن ليس بيت الرعب وليفاندوفسكي قائد بالفطرة

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، إن بايرن ميونيخ بدأ دوري الأبطال بشكل جيد،وناجيلسمان يعمل بشكل جيد للغاية مع فريقه، الذي يضغط بقوة، وفي الحقيقة انا متفاجئ من أن البعض يلومه.

وأضاف تشافي خلال المؤتمر الصحفي، اتوقع مباراة متقاربة، كل الفريقين يريد الحصول على الكرة، وعندما لا تكون الكرة بحوزة الفريق، سيحاول بقوة استعادتها، ستكون مباراة قوية للغاية، سنحاول السيطرة على الكرة، اللعبة غدا لعبة استحواذ.

 

وواصل: كل مباراة هي امتحان، وهذا لن يتوقف ابدا حتى نهاية الموسم، يقال ان كل مباراة هي لحظة الحقيقة، ولكن هذا مضحك، لأن هذا يحدث كل يوم، نحن الآن هنا، والموسم الماضي كان لدينا وقت سيئ، سنرى كيف ستسير الأمور لأننا أفضل الآن.

 

واستطرد: في اختيار التشكيلة غدا، لا انظر للخبرة فقط، اريد الموقف، ليس هناك مشكلة في مشاركة لاعب شاب صغير، المهم ان يكون لديه الموقف، وان يكون بدنيا جاهز.

وتابع: لن اقول ان هذا الملعب هو بيت الرعب، هذا خصمنا بايرن ميونيخ، وجربت الوجهين ضدهم، التسجيل لنا والتسجيل علينا، الحقيقة هي اننا لم نفز عليهم سوى مرتين فقط، ولم نفز هنا ابدا في ميونيخ.

واختتم: ليفاندوفسكي قائد بالفطرة، أراه جيدا وهادئا، هو متحمس ومنتعش، لكن القدوم لملعب بايرن هو دائما صعب للغاية، نحن نلعب ضد احد افضل الفرق في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى