الكرة المصرية

شادي حسين يجري جلسة تصوير فى التتش قبل الاعلان رسميًا

ساعات قليلة ويعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع شادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا، ويجري اللاعب الآن جلسة تصوير في ملعب مختار التتش تمهيدا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وكان سيراميكا قد أعلن في بيان رسمي رحيل شادي حسين مهاجم الفريق.

وجاء البيان كالتالي: بعد رحلة كفاح طويلة امتدت لأكثر من ٨ سنوات، خرج شادي حسين، الهداف التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا، من الباب الكبير، وصلت رحلة النجاح إلى المحطة الأخيرة، كان فيها النجم الكبير، المثل والقدوة.. النموذج الحي في الإخلاص والتفاني، الرقم الفاعل في شراكة نجاح، ساهم فيها شادي حسين مع زملائه على مر السنين، في ملحمة صعود سيراميكا كليوباترا إلى دوري الأضواء، وظل متمسكًا بارتداء قميص سيراميكا كليوباترا، مدافعًا عنه، في دوري الظل، رافضًا كل مغريات الرحيل، رغم العروض التي انهالت عليه لسنوات طوال، لكنه ظل على العهد، متشبثا بحلم الصعود مع الفريق إلى الدوري الممتاز، وتثبيت دعائمه بين الكبار”.

وأكمل: الآن يرحل شادي حسين، غادر الهداف التاريخي مقعده، بعد أن سطر في آخر صفحات الكفاح، تألقا كفل انضمامه لمنتخب مصر لأول مرة، بعد تسجيل ١٠ أهداف، وظل حتى اللحظة الأخيرة يقاتل مع زملائه، دفاعًا عن شرف قميص سيراميكا كليوباترا”.

وأضاف: وتعرب إدارة النادي عن اعتزازها الكبير بالنجم شادي حسين، وتثمن جهوده على مر السنين في الدفاع عن اسم وكيان النادي، وتتمنى له دوام التوفيق والتألق، خلال خطوته الجديدة، معربة عن أملها في استمرار تألقه مع منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى