الكرة المصرية

بعد عبدالحفيظ.. الأهلي يفكر بالإطاحة بثنائي الجهاز الفني

تفكر إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بالإطاحة بثنائي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، بعد توجيه الشكر إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق.

ومن الممكن أن يحدث تغييرات في الجهاز الفني لفريق الأهلي خلال الأيام المقبلة والأمر لا يزال محل دراسة، إذ تفكر الإدارة في توجيه الشكر لسامي قمصان المدرب المساعد.

وقد يرحل أيضا الطبيب النفسي لفريق الكرة عن منصبه وسيتم اختيار بديل له، وبديل لسامي قمصان حال رحيلهما رسميا عن النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي وجه الشكر والتحية للكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

جاء ذلك خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، بعد ظهر الأمس الجمعة مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

وعبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه الكابتن سيد عبد الحفيظ من جهد، خاصة وأنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته، ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده، واستحق التقدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى