الكرة المصرية

تعليق مثير للجدل من أليو سيسي عن انتقال ماني للبايرن

كشف المدير الفني للمنتخب السنغالي، أليو سيسي عن رأيه في الانتقال المنتظر لنجم المنتخب ولاعب ليفربول ساديو ماني إلي بايرن ميونخ الألماني.

ونصح سيسي مواطنه ساديو ماني بحسم انتقاله إلي بايرن ميونيخ قبل منافسات كأس العالم قطر 2022، وأفصح الدولي السنغالي مؤخرًا عن رغبته في الرحيل عن الريدز بعد 6 مواسم قضاها مع وصيف الدوري الانجليزي الممتاز.

ويرى صحفيين إنجليز أن توقيع ليفربول المقارب علي الانتهاء مع مهاجم بنفيكا داروين نونيز قد يساعد في قبول الريدز لعرض الفريق البافاري، ويسعى وصيف دوري الأبطال في إعادة بناء فريقه خاصة مع انتهاء عقد كل من روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح نهاية يونيه 2023.

ويعتقد سيسي أن ماني سيشعر بالاستقرار في بايرن ميونخ، مضيفًا: ” بايرن نادي يتميز بالحدة والضغط، يدربه مدرب ألماني، لعب ساديو من قبل في سالزبورغ في النمسا، وهي بلد حدودي، وهذا يعني بأنه لن يذهب إلى منطقة غير مألوفة بالنسبة لي، أرى أن البايرن أفضل نادي له”.

من جانبه، طلب الريدز مبلغ يزيد عن 40 مليون جنيه إسترليني، لبيع ساديو، لكن البافاري قدم بعرض مبلغ قدره 23.5 مليون جنيه إسترليني، ربما التضحية بجهود البولندي روبرت ليفاندوفسكي لنادي برشلونة يأمن مطالب الريدز.

وطالب مدرب السنغال جميع لاعبي المنتخب السنغالي تسوية مشاكلهم مع الأندية والبحث عن الاستقرار قبل بداية الموسم الجديد، من أجل معسكر تدريبي لبطولة كأس العالم قطر 2023 غير معقد وخالي من المشاكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى