الكرة المصرية

تشكيل الجهاز الفني الجديد للأهلي بقيادة سواريس وموقف يانكون

يترقب عشاق وجماهير القلعة الحمراء، إعلان إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريس.

وأعلن نادي جيل فيسنتي رحيل مدربه البرتغالي ريكاردو سواريس، رسميا عن النادي ظهر اليوم الثلاثاء، وذلك بعد فسخ العقد، بالإضافة إلى رحيل مساعديه الأربعة.

وأكد نادي جيل فيسنتي فسخ عقود مساعدي سواريس وهم موريسيو فاز، راؤول فاريا، باولو لوبو وبيدرو جيماريش، متمنيا لهم التوفيق والحظ في المستقبل.

وبالتالي سيتكون الجهاز الفني الجديد لفريق الأهلي، من البرتغالي ريكاردو سواريس ومعه مساعديه الأربعة موريسيو فاز المدرب العام، راؤول فاريا محلل الأداء، باولو لوبو مدرب حراس المرمى وبيدرو جيماريش مخطط الأحمال بالإضافة إلى سامي قمصان كمدرب عام وسيد عبدالحفيظ مديرا للكرة.

وتأكد رحيل البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى فريق الأهلي، عن الجهاز الفني، وتسعى إدارة النادي الأهلي لإقناعه بالبقاء في قطاع ناشئين القلعة الحمراء.

وقاد البرتغالي ريكاردو سواريس فريقه جيل فيسنتي في 69 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 27 مباراة وتعادل في 18 مباراة وخسر 24 مباراة، وأنهى الدوري البرتغالي الممتاز الموسم الماضي في المركز الخامس وتأهل للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وجهت الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء إحترام متبادل بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى