الكرة العالمية

رحيل قادة برشلونة الثلاثة هو حل الفريق

مازال برشلونة يعاني من الأزمة الأقتصادية للفريق بالرغم من القيام بعملية الروافع الأقتصادية التي ساعدت الفريق في القيام بصفقاته الجديدة وتسجيلهم .

لكن حتي الان النادي يعاني من مشكلة رواتب الفريق الذي من الأغلب حلها الوحيد هو بيع عدد من لاعبين الفريق لتخفيض الرواتب وتقليل هامش الرواتب .

ونشرت الصحف الأسبانية منذ أيام عن تفكير نائب المدير التنفيذي للفريق أدوارد روميرو بيع القادة الثلاثة للفريق وهم : جيرارد بيكيه وجوردي البا وسيرجيو بوسكيتس .

وذلك لتخفيض الرواتب كحد أدني 150 مليون يورو و رواتب برشلونة الحالية هي 610 مليون يورو ولكن يستطيع النادي تخفيض أكثر من 200 مليون يورو منهم عن طريق الأسنغناء عن القادة الثلاثة للفريق خاصة أنهم لم يعودوا ضمن الأعمدة الرئيسية للمدرب تشافي هيرنانديز .

و علي الرغم من أن القادة الثلاثة للفريق هم أول من وافقوا علي تخفيض أجورهم مع بداية مشكلة الرواتب فالفريق الكتالوني لكن يبدو أنه لا يوجد حل أخر سوي توديعم .

وصرح روميرو قائلا :” نحن أنقذنا برشلونة لكن المشكلة مازالت مستمرة وينبغي علينا حلها بالأعتماد علي التقشف والصرامة ومع حلول موسم 2024-2025 سيكون برشلونة في الوضع المناسب “.

وأضاف :” الحل يكمن في وضع أدارة النادي أيديهم علي الرواتب لكن هذا لا يجوز نظرا لأنها عقود تم أبرامها لا يجوز التلاعب بها “.

وأختتم حديثه عن أزمة الرواتب قائلا :” نعمل علي خفض الأجور بحد أدني 150 مليون يورو ومع بداية الموسم القادم سنحاول ابرام عقود بنسبة معقولة حتي نستطيع أنقاذ الفريق من الأزمة الأقتصادية التي نمر بها “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى