الكرة المصرية

الأهلي يواجه أحد قطبي اسبانيا وغرامات مالية وايقاف مدافع الفريق على خلفية نهائي الوداد ولاعب جديد يرحل عن الفريق

واصل النادي الأهلي تدريباته صباح اليوم بإستاد مختار التتش إستعداداً لمواجهة الإتحاد المنستيري المقرر لها الأحد المقبل في ذهاب دور الــ32 لدوري الأبطال الأفريقي، ويغادر القاهرة إلي تونس بعد غد الخميس .

كمان الشركة المنظمة لمعسكرات القلعة الحمراء بعد فشل معسكر هولندا قررت اقامة معسكر في الولايات المتحدة خلال ايام أو فى منتصف الموسم المقبل على أن يحصل الاهلي على مبلغ مالي ضخم مع مواجهة فريق كبير كريال مدريد أو ميلان أو برشلونة .

ويغيب عن المواجهة الجنوب أفريقي بيرسي تاو أمام الإتحاد المنستيري بسبب الإصابة بمزق في العضلة الإمامية، كذلك من المتوقع أن يغيب محمد شريف مهاجم الفريق، ورامي ربيعة الموقوف بعد تعرضه للطرد فى النهائي الافريقي أمام الوداد المغربي، وكان الكاف قد وقع مساء اليوم عقوبة مالية على النادي الأهلي بقيمة 10 آلاف دولار بسبب الأحداث التي افتعلها الفريق عقب الخسارة من الوداد، وقرر إيقاف ربيعة بعد اعتراضه على حكم اللقاء من على دكة البدلاء.

واستقر كولر على الموافقة على إعارة محمد محمود واللى اتلقوا عدد من العروض من أندية البنك الأهلي أو فيوتشر أو سيراميكا كليوباترا.

وقرر مارسيل كولر خلال إجتماع محمود الخطيب رئيس الأهلي معه الموافقة علي إعارة الشباب محمد فخري وزياد طارق والعربي بدر وعبدالرحمن مانو من اجل اعطائهم فرصة المشاركة أساسياً،

ونختم ملف قائمة الراحلين والمرشحين للانضمام للنادي الأهلي، قرر النادي فتح ملف الصفقات المحلية وحاليًا بيفاوض 3 أندية فى الدوري المحلي لضم مساك قوي من أحد هذه الأندية لتدعيم خط الدفاع.

ونختتم أخبار الأهلي، حيث أعلن رجل الاعمال ياسين منصور بان شرطه الوحيد للترشح على رئاسة النادي الأهلي فى الانتخابات المقبلة هو عدم ترشح محمود الخطيب لرئاسة الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى