الكرة العالمية

رسميا.. بيلينجهام يصبح أغلى لاعب في تاريخ إنجلترا

أصبح جود بيلينغهام لاعب وسط فريق ريال مدريد، أغلى لاعب إنجليزي في التاريخ بمبلغ 115 مليون جنيه استرليني، بعد انتقاله من بورسيا دورتموند الألماني إلى الريال.

كما بات جود بيلينغهام هو ثاني أعلى صفقة في تاريخ ريال مدريد بعد إيدن هازارد الذي رحل رسميا عن النادي عقب نهاية الموسم.

ونشر نادي بروسيا دورتموند بيانا رسميا مساء اليوم الأربعاء، قال فيه، يعتبر الانتقال من لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينغهام إلى ريال مدريد الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة مثاليًا.

وقد أوضحت الأطراف المعنية جميع تفاصيل العقد في الأيام القليلة الماضية، تتكون رسوم التحويل من رسوم ثابتة عالية ومتغيرات متعلقة بالأداء موزعة على فترة ست سنوات.

من جهته علق هانز يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بورسيا دورتموند، قائلا:”نشكر جود على ثلاث سنوات من الشغف لبوروسيا دورتموند، لقد كان وقتًا رائعًا معًا نود أيضًا أن نشكر ريال مدريد على المناقشات العادلة والبناءة دائمًا”.

بينما قال سيباستيان كيل المدير الرياضي لنادي بورسيا دورتموند:”جود تطور معنا بشكل إيجابي للغاية عندما كان صغيراً لقد قرر الآن الانتقال إلى ريال مدريد الآن، نشكره على كل ما قدمه لنا ونتمنى لجود كل التوفيق في المستقبل!”.

وعلق يلينغهام على انتقاله من بورسيا إلى ريال مدريد قائلا:”شكرا للجميع في دورتموند والجماهير على كل شيء على مدى السنوات الثلاث الماضية”.

واختتم حديثه: “إنه لشرف كبير أن ترتدي قميصك مرات عديدة في اللحظات الكبيرة والصغيرة، على الرغم من أنني أتطلع إلى وجهتي التالية إلا أنني لن أنسى الرحلة هناك أبدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى