فان دايك يفاجئ جماهير ليفربول ويعلن عن أستعداده لمواجهة هالاند

يعيش مانشيستر سيتي حالة جيدة من النتائج الإيجابية ويقدم أداء قوي علي مستوي بطولة الدوري الانجليزي بقيادة نجم المنتخب النرويجي إيرلينغ هالاند ويحتل المركز الثاني في بطولة الدوري بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ارسنال علي عكس منافسه في الجولة القادمة فريق ليفربول الذي يعيش واحدة من أسوأ مواسمه علي الأطلاق بأحتلاله المركز العاشر برصيد عشر نقاط فقط .

وخرج نجم دفاع ليفربول بتصريح مثير عن إيرلينغ هالاند وأوضح أنه لا يخشي مواجهته ويعلم كيف سيدافعون أمامه في المواجهة المنتظرة فالجولة يوم الاحد القادم في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الانجليزي في لقاء الغريمين الذين يتنافسون فالخمس مواسم الاخيرة .

وفي تصريحان فان دايك لمجلة مانشستر إيفنينج نيوز :” إيقاف هالاند ليس سهلا بالتأكيد، إنه يتألق بشكل مبهر، لا يمكنك قول أي شيء آخر ،أتذكر بعد مباراة الدرع الخيرية حين كان الكثير من الناس ينتقدونه، قلت إن هذا المهاجم سيكون كابوس المدافعين “.

وأكمل حديثه :” لقد أظهر هالاند مستويات رائعة، خاصة في فريق مثل سيتي الذي يخلق الكثير من الفرص للمهاجمين ،علينا أن نحاول منع الكرات من الوصول إليه، والدفاع على أعلى مستوى، وأن نكون في أفضل حالاتنا، وهذا ما يجب أن نكون عليه دائما ضد سيتي ولن يكون الأمر مختلفا في مباراة الأحد “.

وأختتم حديثه :”المواجهة لن تكون فان دايك ضد هالاند، بل 11 لاعبا بقميص ليفربول ضد 11 لاعبا بقميص سيتي، وسائل الإعلام هي التي تخلق المعارك، هذا ضد ذاك وكل هذه الأشياء ،نريد منعهم من التسجيل بغض النظر عن من هم على أرض الملعب، لكننا نعلم أن هالاند مهاجم جيد للغاية “.

Exit mobile version