الكرة العالمية

جدول مواعيد مباريات ليفربول في شهر نوفمبر والقنوات الناقلة

يستعد نادي ليفربول لخوض مجموعة من المباريات الهامة خلال شهر نوفمبر حيث يخوض الريدز مبارايتين بالدوري الانجليزي الممتاز ومباراة بدوري أبطال أوروبا ومباراة بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

حيث يبدأ الريدز شهر نوفمبر بمباراة هامة أمام فريق نابولي بالجولة السادسة ختاما لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب آنفيلد .

ويخوض ليفربول مباراته الثانية في السادس من نوفمبر أمام توتنهام هوتسبير بالجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي علي أرضية ملعب توتنهام هوتسبر .

ويخوض ليفربول مباراته الثالثة في 10 نوفمبر أمام ديربي كاونتي وذلك ضمن مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية علي ملعب آنفيلد.

ويختتم ليفربول منافسات شهر نوفمبر بمباراته أمام ساوثهامتون ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الانجليزي وذلك في 12 نوفمبر وسوف تلعب المباراة علي ملعب آنفيلد.

ومن المتوقع أن تنقل جميع المباريات على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تملك حقوق البث الحصري للدوري الانجليزي ودوري الأبطال في الشرق الأوسط.

وجدير بالذكر يأتي ليفربول في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقاط 16 نقطة حيث لعب 12 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى