الكرة المصرية

طارق السيد: فتوح أبلغني مستحيل أوقع لغير الزمالك في مصر

كشف طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق، عن تفاصيل حديثه مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بشأن رحيله إلى النادي الأهلي.

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية: “فتوح مثل ابني، حدث تواصل بيني وبينه وسألته هل وقعت لناد آخر، قال مستحيل أنا عقدي مستمر مع الزمالك ومستعد أجدد في أي وقت، لكن فقط عندي مشكلة واحدة وهي الحصول على مستحقاتي القديمة، وبعدها سأجدد”.

وتابع حديثه: “فتوح متمسك بالنادي، هو قال لي إنه يمتلك عروضًا خارج مصر، وأكد لي أنه إذا لم يُجدد للأبيض لن يلعب لأي فريق آخر في مصر إلا الزمالك”.

وأكمل: “قلت لأحمد فتوح قبل أن توقع لأي ناد أخر عليك أن تخبرني وأنا سأحارب من أجل استمرارك في الزمالك”.

وأردف: “مصر كلها تتحدث عن فتوح وإمكانية انتقاله للأهلي، وأن اللاعب وقع لكن هذا الأمر غير صحيح على مسؤوليتي، فتوح حتى الآن متمسك جدًا جدًا بنادي الزمالك حتى الوقت الحالي”.

واستطرد: “أؤكد أن اللاعب متمسك بنادي الزمالك حتى الآن لأنني لا أعلم المتغيرات، سبق وقلت إن إمام عاشور لن يلعب لأي ناد في مصر إلا الزمالك وبعد ذلك انتقل للأهلي”.

واختتم: “هناك مواهب كثيرة في مصر، لكن فتوح مختلف، كيف يمتلك ناد لاعبًا مثله ويتركه؟، بالتأكيد سيجدد له نادي الزمالك، وإلا فإن المسؤولين لا يعرفون ما يفعلون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى