الكرة العالمية

كلوب نعاني من الإصابات في خط الوسط ولكن أين اللاعب المناسب؟

إصابات ليفربول الأخيرة، في خط الوسط، جعلت المدرب الألماني كلوب يغير خططه ويبحث عن صفقة جديدة، وغاب عن الريدز في المباراة الأفتتاحية ضد فولهام الثنائي كورتيس جونز وأليكس أوكسليد تشامبرلين بسبب الاصابة ونابي كيتا بسبب المرض.

وتفاقمت مشاكل ليفربول في بداية الموسم بعد إصابة تياجو ألكانتارا لاعب خط الوسط في أوتار الركبة، والتي سيغيب الإسباني بسببها حوالب من أربعة إلى ستة أسابيع .

وارتفعت أصوات مشجعو ليفربول بطلب لاعب خط وسط جديد بسبب تراكم الإصابات، ولكن كلوب كان يغلق الباب في وجه الصفقات الجديدة.

إصابة تياجو أدت إلي تغير وضع ليفربول وبحثه عن لاعب وسط في هذه الأيام، ولكن يبدو أن الريدز لن يتعاقد مع أحد وذلك بعد التصريحات التي أدلي بها كلوب لشبكة سكاي سبورتس.

وقال كلوب: “من المنطقي شراء لاعب وسط جديد إذا وجدنا اللاعب المناسب، فسوق الانتقالات أحد حلول مواجهة الإصابات، فريقي قوي ويمتلك جودة عالية”.

وأكمل: “إفي حال وجود اللاعب المناسب وكانت فرصة التعاقد معه كبيرة سنفعل ذلك، لكنني لا أري الكثير من المحادثات ويبدو أن الأمر انتهي على ذلك”.

وأضاف: “لدينا لاعبين يمتلكون عقود لمدة 4 أو 5 و6 سنوات، يجب أن نتحلي بالصبر والهدوء ونحل المشاكل مع لاعبي الفريق لدينا”.

ويبدو من حديث كلوب أن النادي يركز فقط علي استقدام الإنجليزي بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند صاحب الـ 19 عام والذي رفض النادي بيعه هذا الصيف.

وينتظر كلوب موسم آخر لجلب اللاعب فهو يعلم جيدًا أن النادي يبيع لاعب فقط كل عام وهذه سياسية دورتموند في السوق، مثلما حدث مع سانشو وهالاند.

ومن المتوقع أن يتنافس ليفربول مع أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد على توقيعه العام المقبل، وقد قدر ثمنه بحوالي 100 مليون يورو.

وربطت أخبار استقدام ليفربول لنجم وسط سبورتنج لشبونه ماتيوس نونيز، ولكن حديث كلوب واضح بأن النادي يرفض اللاعب حاليًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى