الكرة العالمية

جدول مواعيد مباريات برشلونة في شهر نوفمبر والقنوات الناقلة

ينتظر برشلونة 3 مواجهات مرتقبة ومهمة خلال شهر نوفمبر الجاري وذلك قبل بداية التوقف الدولي لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي من المنتظر أن تبدأ في نهاية الشهر الجاري وتنتهي في 18 من ديسمبر القادم.

يحتل برشلونة المركز الثاني من الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة بفارق نقطة عن صاحب المركز الأول ريال مدريد حيث خاض بالدوري 12 مباراة فاز منها 10 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراة واحدة .

وخرج برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا إلي الدوري الأوروبي لكن لديه مباراة اليوم تعتبر بمثابة تحصيل حاصل أمام فيكتوريا بلزن وذلك بعد خسارته ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بالجولة الماضية.

موعد مباريات برشلونة في شهر نوفمبر

يوم 1 نوفمبر: يخوض برشلونة مباراته الأولي ضد فيكتوريا بلزن بالجولة الخامسة في دوري أبطال أوروبا في الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

يوم 5 نوفمبر :يخوض برشلونة مباراته الثانية ضد ألميريا بالجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

يوم 8 نوفمبر: يخوض برشلونة مباراته الثالثة أمام أوساسونا بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني، في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع ان تقوم قنوات بي إن سبورت بنقل مباريات البارسا علي شبكة قنواتها المختلفة وذلك لحصولها علي حقوق البث للدوري الاسباني في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى