الكرة المصرية

غيابات الزمالك أمام إنبي وتعديلات بالجملة فى تشكيل الفريق

اختتم نادي الزمالك تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة إنبي والمقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام علي ملعب المقاولون العرب غدا الأربعاء في السابعة مساءا .

حيث قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك إجراء تعديلات على قائمة نادي الزمالك لمواجهة إنبي وأضافت تقارير من داخل القلعة البيضاء أن فيريرا يفكر بجدية في إعادة زيزو لمركز الجناح الأيمن حيث أنه منذ انطلاق بطولة الدوري وبمباراة السوبر الأخيرة أعتمد عليه بمركز الجناح الأيسر.

ومن المتوقع أيضا أن يدفع فيريرا بسيد نيمار وعبدالله جمعة وعمرو السيسي في التشكيل الأساسي من من بداية المباراة وذلك بعد تعرضه للعديد من الانتقادات عقب خسارته مباراة السوبر أمام بالأهلي بهدفين دون رد .

وأعلن البرتغالي جيسوالدو فيريرا عن قائمة الأبيض لخوض مباراة إنبي التي تقام في السابعة مساء غدًا الأربعاء علي ملعب المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي .

وشهدت قائمة الزمالك تغيرات مفاجئة أهمها غياب كلا من إمام عاشور لاعب وسط الفريق بالإضافة إلى الثلاثي أحمد أبو الفتوح والمهاجم سامسون أكينولا ومحمد عبد الشافي بسبب الإصابة، وكذلك يغيب عن اللقاء كلا من محمود حمدي الونش، و إبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى