الكرة المصرية

حجازي يعدد مكاسب مصر من استضافة بطولة كأس العاصمة الإدارية

أكد أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة ومنتخب مصر، أن البطولات المجمعة التي ينظمها الفيفا تكون رائعة وقوية، وتشهد مشاركة مدارس كروية مختلفة.

وأضاف حجازي في حوار أجراه مع الفيفا، إن بطولة عاصمة مصر فرصة لمواجهة منتخبات تنتمي لمدارس كروية متنوعة، وفرصة للإعداد للبطولات الكبرى، كما تمثل فرصة للجماهير للاستمتاع بمشاهدة نجوم كبار.

وتابع حديثه: وهذا أمر يصب في صالح جميع عناصر اللعبة، واستضافة مصر لأي حدث تابع إلى الفيفا تمثل أمرا هاما يحظى بمتابعة الجميع، ويبرز أهمية مصر قاريا وعالميا، وقدرتها على إنجاح أي بطولة تستضيفها.

وواصل: الجمهور المصري من الجماهير العاشقة لكرة القدم، واستضافة بطولة سلسلة الفيفا لعام 2024 مصر تعد استكمالا لسلسلة النجاحات التي تحققها مصر في استضافة الأحداث الكروية الكبرى، والتي كان أبرزها كأس العالم للشباب 2009 وكأس الأمم الأفريقية 2019.

وأردف: أنا سعيد بالمشاركة في المحافل الدولية الكبرى، فخور بهذا المشوار وفخور بمتابعة الجماهير وتقديرهم للمجهودات التي يبذلها اللاعبون، فهدفنا دائما هو إسعادهم ورفع اسم مصر عاليا.

واختتم: ومن أكثر الأشياء التي تسعدني كلاعب عندما أكون سببا في إسعاد الجماهير وتحقيق نجاحات لبلدي والمساهمة في عزف النشيد الوطني المصري في محافل بقيمة كأس العالم FIFA والألعاب الأولمبية، هذا شرف كبير لأي لاعب مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى