الكرة العالمية

ماركا.. ريال مدريد يبدأ الموسم الجديد بدون مهاجم وحارس

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الموسم بحساب معلق لريال مدريد وهو غياب الأهداف، الفريق يخلق الفرص لكن الهدف مفقود.

وسيتولى جود بيلينجهام لاعب وسط الفريق، دور أكبر في تسجيل الأهداف، هو لاعب عصري بالإضافة إلى التقنية لديه الكثير من القوة والرؤية الفريدة في مجال اللعب.

وكان موسم بيلنجهام الأعلى تهديفاً هو الموسم الماضي مع بوروسيا دورتموند حيث سجل 14 هدفاً بين دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا والدوري الألماني وقدم جود 7 تمريرات حاسمة.

وسيتعين على رودريغو وفينيسيوس أن يسجلوا أكثر من أي وقت مضى في نظام اللعب الجديد لجعل الجميع ينسى أكثر من 30 هدفًا التي سجلها بنزيما.

وسيواجه ريال مدريد أتلتيك بلباو هذه الليلة بدون الرقم 1 أو الرقم 9 في قائمة الفريق الذي يجب عدم السماح فيها بتقديم مستوى متذبذب كما حصل معهم الموسم الماضي، قد تكون الليغا هي الأولوية الثاني للنادي لكن أنشيلوتي يعلم أن الإستمرارية في الليغا تعطيك فرصة لتقديم مستوى أفضل في دوري الأبطال.

وأوضحت صحيفة ماركا في تقريرها اليوم السبت، أن ريال مدريد يبدأ الليغا بدون بنزيما و كورتوا ومواصلة التأكيدات على عدم قدوم مبابي هذا الصيف من قبل إدارة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى