الكرة المصرية

الزمالك يواصل السقوط بالتعادل مع إنبي

انتهت مباراة الزمالك أمام نظيره إنبي بالتعادل الإيجابي 1/1 في المباراة التي أقيمت بينهم على ستاد عثمان أحمد عثمان “الجبل الأخضر ” ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأ الشوط الأول من المباراة يحاول كل فريق السيطرة على نصف الملعب، ثم جاءت الخطورة عن طريق الزمالك في تهديد مرمى الفريق البترولي، وأستحوذ الزمالك أستحوذا كبيرا على مجريات الشوط الأول من المباراة وأهدر العديد من الفرص عن طريق أحمد سيد زيزو، وعمر جابر، وسيف الجزيري.

فى المقابل كان العديد من الفرص لفريق إنبي عن طريق التسديد من جانب على فوزي على مرمى عواد لكن بلا خطورة حقيقة، وفي الدقيقة 42 تمكن الزمالك من الحصول على ضربة حزاء عن طريق الوافد الجديد مصطفى شلبي بعد مرواغته لمدافع إنبي، وتصدى لها أحمد سيد “زيزو” ونجح في تسجيل الهدف الأول لزمالك في الدقيقة 45 لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة .

ومع بداية الشوط التاني بدأ إنبي بداية أكثر شراسة محاولة منه لأحراز هدف التعادل، وأهدر رفيق كابو العديد من الفرص الخطيرة، واستمرت محاولات انبي حتى أحرز هدف التعادل في الدقيقة 84 من عمر المباراة عن طريق مدافعه أحمد “كالوشا” من ضربة رأسية رائعة سكنت شباك عواد، وحاول الزمالك تسجيل هدف تاني لكن لم يستطيع وسط تألق كبير من مدافعي انبي لتنتهي المباراة بالتعادل.

وبهذا التعادل يرتفع رصيد الفارس الأبيض إلى سبع نقاط في المركز الثالث، بينما إنبي أرتفع رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى