الكرة العالمية

مواجهات نارية تنتظر الفريق الملكي بدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

تأهل ريال مدريد ليلة للدور 16 من دوري أبطال أوروبا بعد الانتصار الكبير الذي حققه مساء أمس الأربعاء على سيلتك الإسكتلندي بخمسة أهداف مقابل هدف متصدرا بذلك المجموعة السادسة برصيد نقاط 13 نقطة حصدها في 6 مباريات .

وعلي الرغم من تصدر ريال مدريد للمجموعة إلا أن هذا يضعه في مواجهات نارية مع أصحاب المراكز الثانية للمجموعات الأخري والبالغ عددهم 7 خصوم محتملة .

ومن المتوقع أن يخوض الفريق الملكي إحدي مواجهاته مع أحد الفرق التالية : ليفربول الإنجليزي، كلوب بروج البلجيكي، إنتر ميلان الإيطالي، آينتراخت فرانكفورت الألماني، ميلان الإيطالي، بوروسيا دورتموند الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي .

ويُعد المنافس الأقوي والأصعب والذي يمكن أن يمثل تهديدا للريال بالخروج من دوري أبطال أوروبا هو باريس سان جيرمان الذي يضم أسماء مميزة على رأسها ليونيل ميسي ومبابي ونيمار ولا يمكننا التقليل من ليفربول الذي كان طرفا في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي لكن استطاع الريال حصد اللقب منه والتغلب عليه بهدف نظيف دون رد .

ومن المقرر إعلان قرعة ثمن النهائي دوري الأبطال يوم الإثنين المقبل 7 نوفمبر في مدينة نيون السويسرية الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى