الكرة المصرية

كولر يطلب التخلي بشكل نهائي عن ثنائي الفريق وإعارة 3 آخرين

صرح فرج عامر عبر تويتر عن أهم مطالب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة القادمة قائلا :” كولر سيطلب من إدارة الأهلي ان يتخلي عن خمس لاعبين والأهلي سواء بالاعاره او البيع بشكل بيع نهائي.

وأضاف في تصريحه :” ليس من الضرورة أن لجنة التخطيط بالنادي توافق على خروج الـ 5 لاعبين من قائمة الأهلي المؤشرات تؤكد خروج ثلاثة فقط والاحتفاظ بلاعبين أهمهم زياد طارق”.

حيث شهدت الساعات القليلة الماضية أول صدام بين السويسري مارسيل كولر مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء التي يترأسها محسن صالح وعضوية زكريا ناصف بشأن التخلي عن الثنائي زياد طارق ومحمد محمود.

ورفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بشكل قاطع طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر برحيل الثنائي بصفة نهائية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأبدت لجنة التخطيط الترحيب والموافقة بإعارة الثنائي بالميركاتو الشتوي القادم ورفض رحيلهما بشكل نهائي نظرا لقناعتها بامكانيات الثنائي وأنهم سوف يكونوا إضافة للفريق بعد عودتهم من الإعارة.

فيما إستبعد كولر الثنائي من حساباته الفنية وعدم مشاركتهما في مران الأهلي الجماعي وخوضهم التدريبات مع لاعبين الأهلي لعدم اقتناعه بمستواهم الفني والبدني ورغبته في رحيلهما في الشتاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى