الكرة العالمية

محمد صلاح يبحث عن رقم قياسي في مباراة توتنهام اليوم

يبحث الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول الإنجليزي، عن تحقيق رقم قياسي خلال مباراة الليلة ضد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتبر محمد صلاح هو هداف ليفربول التاريخي ضد توتنهام في مباريات الدوري  برصيد 8 أهداف بالمناصفة مع سير كيني داغليش والأسطورتين إيان راش وراجر  هانت.

وفي حال نجح محمد صلاح في تسجيل هدف الليلة سيكون الهدف التاسع لصلاح كأكثر هداف بتاريخ ليفربول على توتنهام في مواجهات الدوري.

ولعب محمد صلاح ضد سبيرز توتنهام بمسيرته مع ليفربول 13 مباراة بكل البطولات وسجل 9 أهداف وقدم تمريرة حاسمة. بالحقيقة؛ توتنهام هو رابع أكثر فريق دكّ صلاح شباكه بعد اليونايتد (12) والسيتي (11) وويستهام (10).

وتعد مباراة ليفربول وتوتنهام هي ثاني أكثر مواجهة شهدت تسجيلاً للأهداف بتاريخ  البريميرليغ برصيد 182 هدف بين الفريقين بعد المواجهة الأكثر تهديفًا  بتاريخ الدوري والتي بين ليفربول وآرسنال بـ184 هدف.

ولم يخسر الريدز في آخر 21 مواجهة ضد توتنهام بالدوري الممتاز سوى مرة واحدة فقط، حقق الفوز 14 مرة وتعادل 6.

الجدير بالذكر أنه في حال الفوز بنتيجة 3-1 الليلة فستكون المرة الأولى بتاريخ ليفربول التي  ينتصر فيها بنفس النتيجة في 5 مباريات على التوالي منذ 1974.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى