الكرة العالمية

تعليق صادم لمحمد النني عقب عودته للمشاركة مع أرسنال

علق المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي عن تأثير قرار مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق على اللاعبين بعد سحب الشارة من أوباميانج .

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية تصريحات محمد النني حيث قال: ” نحن لا نسمح بالغرور الكبير، هذه هي غرفة الملابس التي لدينا الآن، الجميع يحب بعضهم البعض ويعمل من أجل بعضهم البعض، هذا ما يجعل فريقنا قويًا حقًا، لأنه ليس لدينا غرور فى الفريق”.

وأضاف قائلا : “إذا لم يكن أي شخص قائد الفريق يرتكب خطأ بسيطًا، فسيواجهون نفس المشكلة، نظر الجميع إلى أنفسهم لأن ميكيل فعل ذلك بقائد الفريق، وكنا خائفين منه بعدما جرد أوباميانج من شارة قيادة الفريق”.

وأكمل حديثه قائلا “أظهر هذا أننا الآن لا نستطيع اللعب، والآن علينا أن نتحلى بالهدوء مع الفريق والطريقة التى يسير بها الفريق علينا أن نبقى مع الفريق، لا أن نفعل شيئًا مختلفًا، من موقفهم لأن هذا حدث لأوباميانج”.

واختتم حديثة : ” نتفق مع ما قرره ميكيل لأنه مدربنا وعلينا فقط أن نتفق على رؤيته، كان الجميع خائفين من موقفهم لأن هذا حدث لأوباميانج”.

وجدير بالذكر يحتل نادي أرسنال الانجليزي المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 31 نقطة حيث لعب 12 مباراة فاز فيها 10 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى