الكرة المصرية

موعد إنطلاق دور الـ 8 من كأس مصر والقنوات الناقلة

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريح تلفزيوني له عن موعد إقامة مباريات كأس مصر للموسم الماضي خلال الفترة القادمة .

وأكد عامر حسين في تصريحاته التلفزيونية قائلا :” أنه من المقرر تقديم موعد مباريات دور الـ 8 في بطولة كأس مصر القديم، بسبب بعض التعديلات التي اجريت على جدول مباريات بطولة الدوري العام .

وأضاف عامر حسين في تصريحات قائلا” أن مباريات دور ال8 في بطولة كأس مصر القديم سوف تقام خلال يومي 26 و 27 من شهر نوفمبر الجاري”.

وجدير بالذكر استطاع نادي الزمالك حصد اللقب الماضي من كاس مصر بعد إنتصاره علي النادي الأهلي بهدفين دون رد ليكون حقق بذلك الثنائية بعد تحقيقه درع الدوري لنفس الموسم.

من المقرر أن يلتقى الزمالك بالدور 8 من البطولة بنظيره النادي المصري البورسعيدي على ستاد برج العرب بينما يتقابل النادي الأهلي مع نظيره نادي المقاولون العرب على ستاد القاهرة الدولي ويقابل نادي بيراميدز فريق البنك الأهلي وتأهل فريق سموحة إلي الدور القادم عقب تحقيقه الفوز على منتخب السويس بهدفين دون رد.

وسوف تقوم قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للدوري الممتاز وكاس مصر بإذاعة مباريات الدور 8 لبطولة كاس مصر للموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى