الكرة العالمية

محمد صلاح يسعد جماهير ليفربول قبل الموسم الجديد

أسعد نجم نادي ليفربول محمد صلاح، جماهيره مرة أخرى، في ظل تصعيدالدولي  المصري استعداداته لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد، قبل تجمع الفريق مع المدرب يورجن كلوب.

من المقرر أن يعود الريدز إلى الموسم التحضيري في أوائل يوليو ، حيث بدأت المباريات الودية ضد الفريقين الألمان كارلسروهر وجروثر فورث محاولتهما للنجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الانتقال إلى جنوب شرق آسيا لمواجهة ليستر سيتي وبايرن ميونيخ في سنغافورة .

وهناك دافع إضافي لفريق ليفربول هذا الموسم حيث يتطلع إلى القضاء على أخطاء الموسم السابق الذي شهد تكبده تسع هزائم و 10 تعادلات، شكلهم السيئ جعل الريدز يفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لصالح مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد.

وعلى الرغم من مشاركة ليفربول في الدوري الأوروبي والتي ستقام مباريات البطولة مساء يوم الخميس، إلا أن هناك خيبة أمل داخل الفريق بعد الفشل في التأهل لدوري الأبطال.

ويعتبر مو صلاح، على وجه الخصوص ، ترك “محطما” بسبب فشلهم في التأهل إلى المراكز الأربعة الأولى.

وفي سلسلة من اللقطات على إنستغرام ، أظهر المصري أنه لا يعبث هذا الصيف حيث عرض روتينه المثير للإعجاب في الساعة 7 صباحًا ، حوالي الساعة 5 صباحًا بتوقيت جرينتش.

وعرض اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا تمرينه في الصباح الباكر ، معبرًا عن تصميمه على الريدز، ما هو واضح هو أن المهاجم أخذ تأهل المنافسين يونايتد وجانب إيدي هاو شخصياً بعد تصريحه بعد أن أصبح من المستحيل رياضياً للارتفاع المتأخر إلى المراكز الأربعة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى