الكرة المصرية

انتهاء أزمة إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك مع الجهاز الفني بالاعتذار

أوشكت أزمة إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك علي الانتهاء بعد توتر في العلاقة بين اللاعب والجهاز الفني دام لأيام أدت لاستبعاد اللاعب في النهاية من مباراة إنبي الأخيرة للفريق في بطولة الدوري وانتهت باعتذار اللاعب.

وقد ذكر مصدر : بأن التوتر قد بدأ بتأخر إمام عاشور عن التدريب لمدة 5 دقائق بعد بدايته فحذرّه المدير الفني البرتغالي للفريق جوسفالدو فيريرا قبل أن يُخصم للاعب في المرة الثانية التي تأخر فيها لدقائق أقل.

وأشار المصدر : إلى أن عاشور تعرض لخصم مع لأكثر من مره بسبب التأخيرثم عاني من قبل إصابة خفيفة قبل أحد مباريات الزمالك بعد عودة اللاعب من معسكر للمنتخب ليستبعده فيريرا من القائمة ثم أعاده للمشاركة مع تعافيه.

وأوضح المصدر: أن قيام اللاعب بصبغ شعره باللون الأبيض أثار حالة من الضيق لدي اللاعبين والجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا وخصوصا بعد خسارة لقب السوبر المصر بالأمارات وعلي الرغم من هذا لم يتلقى اللاعب أي عقوبة من قبل مسؤولي الزمالك.

وخاض إمام عاشور مع الزمالك هذا الموسم مباراتين بالدوري صنع خلالهم هدفًا ومباراة في دوري أبطال أفريقيا لكن لم يصنع أو يُسجل خلالها.

وجدير بالذكر أعلن نادي الزمالك في أغسطس 2019 تعاقده مع اللاعب إمام عاشور لمدة 5 مواسم ثم أُعلن في يونيو الماضي تمديد التعاقد مع اللاعب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى