الكرة العالمية

والدة مبابي تعيق انتقال مبابي إلى ريال مدريد

تريد إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برئاسة ناصر الخليفي، انتقال كيليان مبابي جناح الفريق الأول لكرة القدم، إلى ريال مدريد لكن المشكلة تكمن في الأم فايزة العماري.

وتحدث ناصر الخليفي مع فايزة العماري والدة مبابي لتسوية صفقة الانتقال، يريد النادي جمع 200 مليون لكن فايزة تريد مكافأة الانتقال 60 مليون في يوليو حتى لو غادرت.

ويريد مبابي اللعب في ريال مدريد، لكن إصرار والدته قد يتركه مرةً أخرى في باريس سان جيرمان والذي يعرض على فايزة التجديد حتى عام 2025 ويحدد سعر انتقال 200 مليون في عام 2024.

وكسبت فايز من باريس سان جيرمان في الفترة التي تواجد فيها مبابي 500 مليون، حسبما الصحفي الموثوق توماس غونزاليس مارتن اليوم السبت.

وتعتبر فايزة ليس لديها أي فكرة عن كرة القدم أو احترام الأندية أو الاحتفاظ بكلمة وما تحققه هو أن مبابي يفقد مكانته على الصعيد العالمي إذا لم يغادر باريس هذا الصيف أو القادم فسوف يتراجع لاعب كرة القدم الرائع هذا تدريجياً في مسيرته مع خطر أن يصبح نيمار ولكن بعمر أصغر.

وفي حال أضطر باريس سان جيرمان للقيام بشيء عاجل من أجل مصلحته فسوف يكون مستعداً للأتفاق مع ريال مدريد لنقل مبابي مقابل 200 مليون وإخراج فايزة العماري من عالمها الخاص (عالم المال) والوصول لعالم كرة القدم، الأتفاق ممكن و ريال مدريد يراقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى