الكرة العالمية

هاري كين يخرج بتصريح مثير عن إيرلينغ هالاند

في ظل المستوي الخيالي الذي يقدمه النرويجي إيرلينغ هالاند رفقة مانشيستر سيتي سواء علي مستوي الدوري الانجليزي أو دوري أبطال اوروبا وتسجيله الأهداف تباعا بدون توقف وإمطار مرمي خصومه بالأهداف لايستطيع احد عدم الحديث عن النرويجي والثناء علي ما يقدمه .

فخرج ثاني الهدافين بعد هالاند علي مستوي الدوري الانجليزي مهاجم توتنهام والمنتخب الانجليزي هاري كين بتصريح عن هالاند ورأيه في أداء الاعب بالرغم عن عدم حديث كين عن أي لاعب خلال مسيرته وهو مايعرف عن هاري كين .

فقال هاري كين في تصريحاته :”أنا شخص لا أحب الحديث عن الآخرين أو التفكير فيهم، لكن هالاند بدأ الموسم بشكل رائع ،”الناس تتحدث كثيرا عن هالاند وهو يستحق ذلك لأنه بدأ الموسم بقوة لكن الطريق أمامه مازال طويلا “.

هاري كين يخرج بتصريح مثير عن إيرلينغ هالاند

وأكمل حديثه :”هذا شيء لا يمكنني التحكم فيه، أنا أركز فيما أفعله مع فريقي ومحاولة الفوز بالمباريات “.

وأختتم حديثه :”الفريق يسير بشكل جيد إلى حد ما منذ بداية الموسم، وأنا أريد تسجيل المزيد من الأهداف، خاصة في دوري الأبطال ” ، ويأتي هاري كين فالمركز الثاني في ترتيب هدافين البريميرليج برصيد 8 أهداف بينما يتصدر هالاند منفردا برصيد 18 هدف ولم يسجل كين علي مستوي دوري أبطال اوروبا بينما سجل هالاند حتي الان 5 أهداف ويتصدر أيضا سباق هدافين دوري أبطال اوروبا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى