الكرة المصرية

شركة الكرة بالأهلي توصي بتجديد عقد أيمن أشرف

أوصت شركة الكرة بالنادي الأهلي بتعديل عقد أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقعة الحمراء ومنتخب مصر، مع منحه راتب الفئة الأولى.

وكان الأهلي تعاقد مع أيمن أشرف قادمًا من نادي سموحة في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين قبل أن يعدل عقده ويجدد اللاعب حتى عام 2024، بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق السابق.

وترى شركة الكرة والتي يترأسها ياسين منصور، أن أيمن أشرف قادر على إفادة الفريق خلال الفترة المُقبلة، كما أنه أحد كابتن الأهلي، لذلك أوصت بتجديد عقده قبل أن ينتهي في صيف 2024 ويخسره النادي مجانا.

وفي سياق متصل، يستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الخميس، بعدما منح المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش لاعبيه راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، وذلك عقب الجونة.

وانتهت مباراة الأهلي مع الجونة، بالتعادل السلبي بدون أهداف وأقيمت على استاد خالد بشارة في الجونة، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره فيوتشر، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من يوليو الجاري، على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى