الكرة المصرية

مشادة عنيفة بين عبدالله السعيد وزميله أدت لمغادرته الملعب دون إكمال المباراة

أقيمت أمس الأربعاء مباراة نادي بيراميدز أمام نادي المقاولون العرب في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز على استاد الدفاع الجوي, والتي فاز فيها بيراميدز بهدفين دون رد.

وقد شهدت غرفة تغيير الملابس لنادي بيراميدز مشادة كلامية بين اللاعبين عبدالله السعيد ومصطفى فتحي قد ارتقت إلى تبادل ألفاظ بين اللاعبين في استراحة الشوط الأول.

وقرر بعدها المدير الفني تاكيس جونياس إخراج عبدالله السعيد وعدم إكماله المباراة، وهذا ما أثار غضب النجم عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق مما جعله يترك الملعب بأكمله ويغادر دون أن يكمل المباراة حتى من المدرجات.

كما علمت إدارة نادي بيراميدز بما حدث مما جعل المدير التنفيذي ممدوح عيد يعلن عن انعقاد جلسة مع اللاعبين ليهدئ من الوضع ويعيد الأمور كما كانت بين اللاعبين، ويحل أزمة عبدالله السعيد و مصطفى فتحي قبل مباراة الفريق أمام نادي الزمالك المقبلة.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد ١١ نقطة وهو نفس رصيد نادي الزمالك ولكن يحتل الزمالك المركز الثالث بفارق الأهداف حيث سجل الزمالك ١١ هدف واستقبل ٣ فقط بينما سجل نادي بيراميدز ٦ أهداف واستقبل هدف وحيد.

ويستعد النادي لمواجهة نادي الزمالك في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز يوم الأحد ١١ ديسمبر في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى