الكرة المصرية

مستشفى الزمالك| تطورات حالة شيكابالا وعبدالغني ودونجا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي، في المباراة المقرر لها يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويخضع محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب وقائد الفريق لجلسات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على هامش مران اليوم الاثنين.

وكان شيكابالا تعرض للإصابة بكدمة في مفصل الكتف خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومنح الجهاز الطبي شيكابالا راحة من تدريبات الكرة، على أن يؤدي تدريبات علاجية بشكل مستمر حتى تتلاشى الآلام التي يعاني منها في الكتف.

فيما واصل نبيل عماد “دونجا” لاعب وسط الفريق، أداء برنامجه التأهيلي الخاص به بعد خضوعه لعملية جراحية عقب إصابته في غضروف الركبة، وأدى تدريبات تأهيلية منفردة تحت اشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

وخاض “دونجا” البرنامج التأهيلي بتدريبات الركض حول الملعب في الربع ساعة الأولى ، قبل أن يؤدي تدريبات خفيفة بالكرة.

وحصل محمد عبد الغني مدافع الفريق، على راحة من التدريبات الجماعية، إذ يعاني من إصابة عضلية منذ مباراة الزمالك الأخيرة امام إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الطبي بالزمالك منح محمد عبد الغني راحة من التدريبات الجماعية على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى