الكرة المصرية

الأهلي يقترب من نجم فيوتشر في الميركاتو الشتوي

يسعى النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي في يناير المقبل للتعاقد مع بعض الصفقات في بعض المراكز لتدعيم خطوط الفريق وذلك طمعا في العودة إلي طريق البطولات سواء المحلية أو الأفريقية

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن النادي الأهلي يقترب من حسم صفقة محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير .

وأكدت التقارير علي جاهزية الأهلي لضم اللاعب مقابل لاعبين وإعارات ومبلغ مالي وذلك لحاجة الفريق لتدعيم خط الوسط للمارد الأحمر بجانب وجود حمدي فتحي وعمرو السولية والمالي أليو ديانج.

وعلي الرغم محاولة الأهلي لعقد الصفقات في يناير المقبل إلا أن الفريق يعاني من أزمة مالية أدت إلي تأجيل صرف مقدم عقود اللاعبين للموسم الجديد .

ورغم إنتهاء ثلاث جولات للفريق الأحمر إلا أن إدارة النادي لم تتمكن من صرف مقدم العقود للاعبين المحليين أو الأجانب حتى الأن بسبب الأزمة المالية.

ومن المنتظر أن توفر عقود الرعاية المرتقبة للأهلي انتعاش خزينة الفريق حتى تقوم بصرف مقدم عقود لاعبي الفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية.

وجدير بالذكر تفوق النادي الأهلي علي نادي الزمالك وحصد بطولة كأس السوبر بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد هزاع بن زايد بنادي العين الإماراتي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى