الكرة العالمية

مواجهات نارية تنتظر الريال بعد كأس العالم .. أولها ليفربول

يخوض ريال مدريد مجموعة المباريات القوية وذلك بعد التوقف الدولي و نهاية بطولة كأس العالم قطر 2022 وذلك سواء علي مستوي الدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا.

وسوف يبدأ الفريق الملكي أولي مواجهاته المرتقبة أمام غريمه ليفربول وذلك يوم الثلاثاء 21 فبراير 2023 وتعد هذه أول وأقوي المواجهات النارية حيث ستقام المباراة بين الفريقين علي ملعب “أنفيلد” معقل ليفربول ضمن مواجهات ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث يسعى الريدز للثأر بعد خسارتهم اللقب الماضي أمام الريال.

وبعد هذا اللقاء الناري يصدم الليفر يوم الأحد 26 فبراير 2023 مع أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو في ديربي مدريد ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني .

وتأتي المواجهة الثالثة للملكي مع ريال بيتيس يوم الأحد 5 مارس 2023 على ستاد بينتو فيامارين ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 من الدوري الإسباني

وفي يوم الأحد 12 مارس 2023 يخوض فريق ريال مدريد مباراة الجولة ال 25 من الدوري الأسباني مع فريق إسبانيول علي ملعبه.

ثم تأتي المباراة الفاصلة لتحديد المتأهل من الفريقين ليفربول وريال مدريد حيث تقام مباراة العودة للدور 16 من البطولة بين الفريقين يوم الأربعاء 15 مارس 2023 على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد الذي ينهي فيه علي كل خصومه.

وفي نهاية هذه المواجهات يصدم الريال بمواجهة برشلونة يوم الأحد 19 مارس 2023 على ملعب “كامب نو” ضمن الجولة 26 من الدوري الأسباني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى