الكرة المصرية

مران الأهلي.. تدريبات بدنية ومشاركة نجوم خط الوسط في التدريبات الجماعية وحضور مميز لكهربا ومؤمن زكريا

عقد الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء استعدادًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد.

وأجري اللاعبين بعض التدريبات البدنية وتدريبات بالكرة، وشهد المران مشاركة المالي أليو ديانج بعد تعافيه من كدمة في الركبة، بالأضافة إلي عمرو السولية بعد تعافيه من إصابة العضلة ‏الخلفية، وحمدي فتحي بعد تعافيه من آلام في الحوض.

وشهد المران أيضًا مشاركة ياسر إبراهيم بعد تعافيه من إصابة العضلة الضامة، علي الجانب الاخر شهدت التدريبات مشاركة محمد عبدالمنعم مران فردي ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع من قبل الدكتور أحمد أبوعبلة.

واحتفل لاعبي الأهلي بعيد ميلاد نجم الفريق أحمد عبد القادر، بالأضافة إلي ظهور ثنائي الاهلي مؤمن زكريا ومحمود عبدالمنعم كهربا في المران لتقديم الدعم للفريق قبل السفر للمغرب.

من جانبه وضح الدكتور أحمد أبوعبله طبيب الأهلي أن الرباعي حمدي فتحي وياسر ابراهيم وعمرو السولية وأليو ديانج جاهزين للمباراة النهائية، بينما يسعي الجهاز الفني في تجهيز محمد عبدالمنعم .

من جانبه كشف أن بدر بانون يحتاج اسبوعين للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، بالأضافة إلي سير البرنامج التأهيلي للاعب أكرم توفيق بشكل جيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى