الكرة المصرية

كولر لا يستسلم.. الأهلي يواصل مفاوضاته لضم مارسينهو

كشفت بعض التقارير الصحفية اليابانية لصحيفة “ماينيتشي شيمبون” قيام النادي الأهلي بتجديد المفاوضات لضم البرازيلي مارسينهو جناح فريق كاواساكي الياباني.

وحاول النادي الأهلي ضم اللاعب البرازيلي في الميركاتو الصيفي الماضي لتدعيم صفوفه ولكن تعثرت الصفقة بسب القيمة المالية الكبيرة للاعب وفقا لما قرره الفريق الياباني.

وكشفت الصحيفة في تقريرها بأن إدارة الأهلي بدأت مفاوضات جديده مرة أخرى مع نادي كاواساكي فرونتال للتعاقد مع مارسينهو دا سيلفا الجناح الأيسر للفريق بالميركاتو الشتوي المقبل.

وجدير بالذكر أن الفريق الياباني كاواساكي فرونتال خسر لقب الدوري الياباني وشارك مارسينهو في 40 مباراة مع الفريق الياباني في الموسم المنقضي إستطاع مارسينهو تسجيل 15 هدفاً و صنع 7 أهداف.

وحتي نتعرف علي مارسينهو دا سيلفا صفقة الأهلي المنتظرة حيث خاض عديد التجارب مع الأندية البرازيلية والصينية حتي وصل للدوري الياباني.

حيث خاض أولي تجاربه مع “إنترناسيونال” البرازيلي لكن بعد انتهاء موسمه الأول مع الفريق البرازيلي في 2016، قرر نادي إنترناسيونال إعارته لصفوف فريق “يبيرانجا” لنهاية الموسم.

ولعب مارسينهو للعديد من الأندية البرازيلية منها “برازيل دي بيلوتاس” و”فورتاليزا” بين عامي 2016 وحتى 2019 ، وخاض مارسينهو تجربة في الدوري الصيني وباللعب مع فريق “تشونج كينج”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى