الكرة المصرية

رمضان صبحي يطلب مغادرة بيراميدز في الميركاتو الشتوي والخطيب يرفض عودته

كشفت بعض الأخبار في الساعات القليلة الماضية عن رغبة النجم رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز الرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

وكشفت بعض الأخبار عن طلب رمضان صبحي من وكيل أعماله البحث عن عرض خارجي أوروبي لاسيما في الدوري التركي أو اليوناني وذلك للرحيل عن نادي بيراميدز في الميركاتو الشتوي.

ويسعى صبحي إلي استعادة مستواه وتألقه والذي فقده منذ الوصول لنادي بيراميدز قادما من الأهلي وذلك من خلال خوض تجربة جديده خارج الدوري المصري.

ويسعى رمضان صبحي لحث إدارة نادي بيراميدز للموافقة على أي عرض أوروبي يتلقاه في الفترة المقبلة، كما يسعي أيضا للعودة إلى صفوف منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا بعد استبعاده عن المنتخب عقب تراجع مستواه الفني والبدني.

ويذكر أن رمضان صبحي رفض الإنتقال إلي نادي الزمالك بعد طلب إدارة الفريق الأبيض الحصول علي خدمات اللاعب في فترة الإنتقالات الماضية وذلك لعدم إثارة غضب جماهير الأهلي طامعا في العودة يوما ما لصفوف النادي الأهلي.

وعلي الرغم من رغبة اللاعب في العوده إلي النادي الأهلي مرة إخري إلا أن الخطيب رئيس النادي الأهلي يرفض بشكل قاطع فكرة عودة رمضان صبحي إلى صفوف النادي بعد رحيله بصورة غير لائقة عن النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى