الكرة المصرية

بخلاف حجازي والشناوي.. ثنائي منتخب مصر يغيبان عن مباراة غينيا

تلقى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، ضربة موجعة، باحتمالية غياب أكثر من لاعب عن المباراة المقبلة ضد منتخب غينيا، والمُقرر لها غدا الأحد.

ويستضيف منتخب مصر نظيره الغيني، في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في التاسعة مساء الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

وأكد إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت، إيجابية مسحة أحمد أبوالفتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر، بجانب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب، وتم عزلهما بفندق الإقامة.

وأشار مدرب منتخب مصر إلى إحتمالية غياب محمد النني لاعب وسط نادي آرسنال والمنتخب، عن مباراة غينيا، وذلك نظرا للإصابة بكدمة خلال المران، ولم يتحدد موقفه حتى الآن.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر وافق على سفر أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة والمنتخب، إلى إسبانيا لمتابعة برنامجه العلاجي بعد عودة إصابته، على أن يتحدد موقفه من مباراة إثيوبيا بعد العودة.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 والتى تضم كلاً من غينيا و مالاوي و إثيوبيا، على أن تبدأ التصفيات بداية من 30 من مايو الجاري حتى 14 يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى