الكرة المصرية

الزمالك يعلن تعافي فتوح وعودة رباعي الفريق قبل مباراة أرتا سولار

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر في جزء من التقسيمة الفنية، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الأخيرة وكانت  عبارة عن آلام أسفل عضلات البطن.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني، بمشاركة اللاعب بشكل تدريجي في التقسيمة الفنية وفقا للبرنامج الموضوع له.

وخاض أحمد فتوح الفقرة التأهيلية والبدنية خلال المران صباح اليوم مع مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة المقاولون العرب أمس في مسابقة الدوري، وبعدها شارك في جزء من التقسيمة الفنية.

وشهدت التدريبات، مشاركة الرباعي عمر جابر ومحمود علاء ونبيل عماد دونجا و حمزة المثلوثي لاعبو الأبيض، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي.

وغاب عمر جابر و دونجا و حمزة المثلوثي عن مواجهة المقاولون العرب بالأمس في مسابقة الدوري وفقا للقرار الفني للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق لتجهيزهم لمباراة أرتا سولار، في حين غاب محمود علاء بسبب الإيقاف.

وشارك الرباعي في الفقرات المختلفة بمران اليوم سواء الجزء التأهيلي والبدني بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للمباراة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى