الكرة المصرية

فيريرا يحذر اللاعبين خوفا من خسارة أخري للزمالك

حرص المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا علي تحذير للاعبي نادي الزمالك خوفا من خسارة أخري قد تلحق بصفوف النادي .
وجاء التحذير بسبب عودة انتشار فيروس كورونا في هذا التوقيت مع دخول فصل الشتاء حيث طلب من لاعبي الزمالك توخي الحزر وعدم الاختلاط كثيراً بالأخرين وإتباع إجراءات السلامة لتجنب العدوي.
وأكد المدير الفني جوسفالدو فيريرا ضرورة إبلاغ الجهاز الطبي بنادي الزمالك حال ظهور أي أعراض لنزلات البرد للقيام بعمل الفحوصات اللازمة للاعب حتي لا يكون سبب في نشر العدوي وخسارة عدد أكبر للفريق.
وجدير بالذكر عاني نادي الزمالك من غياب السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأبيض بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية تسببت في غيابه عن الزمالك منذ مباراة سموحة في الجولة الثانية للدوري الممتاز.
وصرح الجهاز الطبي بالنادي حول إمكانية لحاق إبراهيما نداي بمبارة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر، مشيراً إلى عدم وجود فرصة للاعب للحاق بالمباريات إلا أول ديسمبر المقبل.
من المقرر أن يخوض نادي الزمالك مباراته أمام المصري البورسعيدي يوم ٢٦ من نوفمبر الجاري على ستاد الجيش بمدينة برج العرب ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى