قطر 2022

استبعاد الثلاثي راموس ودي خيا وتياجو ألكانتارا من قائمة اسبانيا لكأس العالم قطر 2022

أعلن المدير الفني للمنتخب الإسباني لويس إنريكي عن القائمة النهائية للمنتخب لخوض مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 التي سينطلق في الفترة من 20 من نوفمبر الجاري حتى 18 من سبتمبر القادم.

وسوف يخوض المنتخب الإسباني مباراته الأولي مع منتخب كوستاريكا وذلك يوم الأربعاء 23 من نوفمبر الجاري ، يتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الخامسة مع كل من المنتخب الألماني والياباني و ومنتخب كوستاريكا.

ووتلاحظ قي قائمة المنتخب النهائية غياب العديد من الأسماء أهمها المدافع سيرجيو راموس والحارس ديفيد دي خيا، وتياجو ألكانتارا.

قائمة إسبانيا النهائية لبطولة كأس العالم 2022

في حراسة المرمى يلعب كلا من : أوناي سيمون لاعب أتلتيك بيلباو، روبيرت سانشيز لاعب برايتون، دافيد رايا لاعب برينتفورد.

وفي خط الدفاع يلعب كلا من : داني كارفاخال لاعب ريال مدريد، جوردي ألبا لاعب برشلونة، سيزار أزبيليكويتا لاعب تشيلسي، إريك جارسيا لاعب برشلونة، باو توريس لاعب فياريال، لويس جايا لاعب فالنسيا،هوجو جيامون لاعب فالنسيا، إيمريك لابورت لاعب مانشستر سيتي.

وفي خط الوسط يلعب كلا من : سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة، رودري لاعب مانشستر سيتي،جافي لاعب برشلونة، كارلوس سولير لاعب باريس سان جيرمان، ماركوس يورينتي لاعب أتلتيكو مدريد، بيدري لاعب برشلونة، كوكي لاعب أتلتيكو مدريد.

وفي خط خط الهجوم يلعب كلا من : فيران توريس لاعب برشلونة، ييرمي بينو لاعب فياريال، ألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد، بابلو سارابيا لاعب باريس سان جيرمان،نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو،داني أولمو لاعب لايبزيج، أنسو فاتي لاعب برشلونة، ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى