الكرة المصرية

الحارس الشناوي يشارك في تدريبات الزمالك بقرار من أوسوريو

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي مشاركة حارس المرمى الشاب محمود شريف الشناوي مواليد 2004.

وقام محمد عبد المنصف مدرب الحراس بالفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بتصعيد الحارس الصاعد  للمشاركة في تدريبات الفريق بصحبة عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء، في ظل غياب محمد عواد للإصابة و محمد صبحي المتواجد مع المنتخب الوطني.

وقرر مدرب الحراس ضم محمود شريف لمعسكر الفريق الحالي استعدادا للموسم الجديد ولبطولة كأس الكونفدرالية.

و خاض عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء و محمود شريف الشناوي تدريبات قوية تحت قيادة محمد عبد المنصف تم خلالها التركيز على بعض الأمور الفنية استعدادا للفترة المقبلة.

وعاد الفريق لمعسكره المغلق اليوم عقب خوض المران الصباحي، ويستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على السكة الحديد بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء  الخميس  باستاد الكلية الحربية في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى يوم الاثنين المقبل أمام فريق سيراميكا كليوباترا قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى